شركة تنظيف سجاد فى دبى

شركة تنظيف سجاد فى دبى

 

شركة تنظيف سجاد فى دبى النرجس  تعتبر من افضل شركات تطهير سجاد وموكيت في دبي، حيث انها تستخدم كل المعدات اللازمة لإجراء هذا العمل بصورة مكتملة وعميقة دون التعرض لمشاكل النتائج الضعيفة التي تصدر عن العمل الغير محترف، فثق تماما عند التعامل مع شركة غسيل سجاد في دبي، انك تتعامل مع الشركة المتمكنة من أدواتها والملتزمة بكل ما وعدت عملائها، وهذا ما نتميز به في شركة تنظيف زوالي بدبي، فالسمعة الطيبة والأسم المشرق لن يأتي من فراغ وانما هو نتاج مهارة وتميز واحترام للعميل، ولهذا لا عجب ان نصبح افضل شركة تنظيف سجاد دبي.

 

 

تنظيف سجاد بدبي _ غسيل زوالي بدبي
شركة تنظيف سجاد فى دبى

 

 

ما هي طرق تنظيف الزوالي من البقع بشركة تنظيف سجاد فى دبى ؟

 

هناك العديد من الطرق التي يمكن ان تزال بها البقع من سطح السجاد ولكن كل طريقة لها حدود في التنظيف وانتزاع البقع ولكن شركة تنظيف سجاد فى دبى حرصت على توضيح كل طريقة على حدى لتساعد كل ربة منزل ان تتم هذه المهمة بنجاح.

 

اولا إستخدام مواد من المطبخ لتنظيف السجاد والمحافظة عليه :

 

شركة تنظيف سجاد فى دبى هناك العديد من المواد المتاحة في كل منزل وتتواجد في مطبخ كل سيدة من شأنها التخلص من آثار البقع وإزالتها فور وقوعها وهذه المواد لا تسبب أي مشاكل بوبرة النسيج ولا تحدث مشاكل في الوان السجاد كما انها لا تصدر روائح ضارة او تسبب اي تحسسات جلدية بعكس المنظفات الصناعية التي قد تسبب أذى صحي لربة المنزل التي تستخدمها بشكل مباشر

 [highlight color=”blue”]ومن هذه العناصر[/highlight]

 

الخل والملح :. هاذان المكونان فعالان في التخلص من البقع الملونة التي قد تحدث وتنسكب على سطح السجاد مثل بقع العصائر والمشروبات فبمجرد انسكابها قومي بنثر الملح الخشن واتركيه فترة ثم اسكبي الخل الأبيض للمساعدة على التخلص من البقع الملونة.

 البيكروبونات:. يعتبر البيكربونات من المواد الجيدة في التخلص من الروائح المزعجة التي قد تصدر عن الأتساخات ولهذا انثريها سيدتي على سطح السجاد وقومي بعد 12 ساعة بشفطها بالمكنسة الكهربائية، ويمكن تبديل البيكربونات بصودا الخبزفلها نفس المفعول.

النشادر مع الخل:. هذا الخليط جبار في ازالة البقع التي تشوهه سطح الموكيت ويصعب عليكي إنتزاعها ولكن مع وضع هذا الخيط على البقع بشكل مباشر ومركز مع تغطية مكان البقعة بكيس اسود ووضع ثقل من الكتب فوقه يزيد من سرعة تغلغل الخليط وتزيد من قدرته على تفتيت البقعة التي تزعجك.

الفلفل الأسود والقرفة:. من البهارات ذات الرائحة النفاذة والتي تستخدم في تحضير العديد من الأغذية ولكن هنا يم إستخدامهم للحفاظ على السجاد ولحمايته من هجمات حشات العتة وخنفساء السجاد، فعند رغبتك في تخزين السجاد احرصي على تنظيفه جيدا وغسله للتخلص من اي اثابر للبقع وقومي بنثر الفلفل الأسود الحبوب والقرفة الأعواد على السطح وقومي بلف السجادة ليكون الظهر من الخارج وبهذا تكونين قد صنعتي درع حماية للسجادة من تواجد تلك الحشرات.

 

تنظيف سجاد بدبي _ غسيل زوالي بدبي
تنظيف موكيت فى دبى

 

ثانيا إستخدام الماء والمنظفات لغسيل الموكيت :

 

يتوافر بالأسواق العديد من المواد المنظفة الخاصة بالسجاد والتي تعمل على التخلص من الأتساخات التي تقع عليه ولكن هذه المنظفات تتدرج في قوتها وفعاليتها،[highlight color=”blue”]فهناك[/highlight]

 

شامبو السجاد :. يوجد لدى شركتنا افضل الانواع منه وهو مخصص لتنظيف السجادة والموكيت يتسم بكونه منخفض الرغوة يعمل على تعطير السجاد والتخلص من البقع السطحية الضعيفة ويتم إستعماله لمسح وبر السجاد وفركه بفرشاة او اسفنجة فققط دون الحاجة الى وجود مياه غزيرة لشطفه، ولكن تأثير هذه الشامبوهات محدود فلا يستطيع ان يزيل كل البقع التي تقع للسجاد والموكيت.

الكلور والمنظفات عالية الرغوة:. هذه المواد ذات قدرة عالية على التخلص من البقع ولكن مع كثرة التعامل بها على سطح السجاد تسبب إهتراء في نسيج السجاد وضياع الوانه وعدم إستمرار رونقها وجمالها وكثافة الوبرة الخاصة بالزوالي، بالإضافة الى حاجة هذه المواد عند تطبيقها الى جهد كبير ووقت كبير لتطهير السجاد ووقت اطول عند الإنتظار حتى جفافه، فهذه المواد تحتاج الى مياه غزيرة ليتم التخلص من اثر تلك المواد.

ولهذا ينصح دائما اذا كنتي في حاجة الى تنظيف سجادك وموكيت منزلك بصورة جيدة وترغبين في الحصول عليه نظيفاً فعليك بالتواصل مع احدى شركات غسيل موكيت في دبي مثل شركة تنظيف سجاد فى دبى ، واختاري من بينها العديد من تلك الشركات واحدة قادرة على اتمام هذه المهمة بصورة مميزة وسريعة.

وتعتبر  شركة تنظيف سجاد بالورقاء بدبى من افضل من يقوم بهذه الخدمة، لأنها تمتلك مساحات شاسعة وماكينات غسيل موكيت وسجاد حديثة ومواد تعقيم الزوالي موصى بها عالمياً تزيل البقع ولا تضيع الألوان ، ويتم غسيل السجاد والموكيت وبعد ذلك يتم تعريضهم الى اشعة الشمس المباشرة على قوائم في الهواء الطلق وبهذا يتم التجفيف السريع مع التعقيم بفعل حرارة الشمس، ثم يتم التعطير باجمل العطور التي ستفوح في منزلك عند رجوعها اليك نظيفة ومعقمة ومعطرة، فنحن افضل شركة تنظيف سجاد فى دبى.

 

ثالثا تعقيم الزوالي وتنظيفها بالبخار بشركة تنظيف سجاد فى دبى :

 

يتم تنفيذ خدمة تنظيف السجاد بالبخار في دبي على يد محترفين ومتخصصين في استخدام تلك الماكينات المعنية بهذا الأمر بصورة سليمة، حيث تهتم شركتنا ،بتدريب عمالها على الطريقة السليمة التي يستخدمون بها الماكينات لتنظيف السجاد واسطح الموكيت المختلفة.

فمن المعروف ان هناك انواع من الياف الموكيت الصناعي والتي تنتشر في العديد من الأماكن العامة مثل المساجد ودور رعاية الأطفال، والتي تحتاج الى تعقيم وتطهير وتنظيف دائم وفي نفس الوقت لا يمكن الإستغناء عنها والإنتظار لفترات طويلة لتمام انتهاء فترة الغسيل والتجفيف، فيتم اللجوء الى تطبيق طريقة تنظيف الموكيت بالبخار، فنحن في شركة تطهير موكيت بالبخار في دبي  افضل من يؤدي هذا الدور بصورة متميزة ومحترفة اكثر مهنية عن باقي شركات تنظيف سجاد وموكيت بالبخار بدبي.

وعلى الجانب الأخر نجد كثير من الفلل والشقق الفاخرة عند طلبها لخدمات تنظيف فلل دبي ، تنظيف منازل في دبي ، تطلب ان يتم التنظيف بالبخار وهذا لضمان تعقيم كل ركن في المكان مع ضمان المحافظة على قيمة وجمال السجاد اليدوي المفروش في الأرضيات والذي كثيراً ما يتم إستخدامه كلوحات جماليه ديكورية على الحوائط، فعند تنظيف مثل السجاد الإيراني فيستحيل ان يتم التعامل معه بطرقة الغسيل اليدوي بالمنظفات، وإنما يتم تفضيل طريقة تنظيف سجاد عجمي بالبخار في دبي، حيث يتم ضمان التعقيم والتخلص من الاتساخات كذلك يتم تحقيق عنصر الحماية من تواجد بيض الحشرات مختبيء بين وبر السجاد المصنع من الياف ووبر طبيعي سواء قطن او صوف او حرير.

 

تنظيف سجاد بدبي _ غسيل زوالي بدبي
شركة تنظيف سجاد فى دبى

 

 

نصائح شركة تنظيف سجاد فى دبى :

 

كذلك تنصح شركة تنظيف زوالي بالبخار بدبي التى مقرها  دبى ، كل عملائها بأن يطلبوا هذه الخدمة ولو مرتين في السنة ، للمحافظة على رونق السجاد وارتفاع وبرته واستمرار كثافته عالية، فكثيرا ما تنضغط هذه الوبرة مع الحركة او التنظيف بالمنظفات للسجاد ولكن بتسليط بخار الماء عليها يتم فك الإنضغاط ورجوع الوبرة كثيفة كانك حديثة شرائها من معرض بيعها.

 

اتصلوا الأن على رقم شركة تنظيف سجاد فى دبى | 0545416830 | ، لتحظوا بخدمات مميزة باسعار لا تقبل المنافسة.

 

 

فيديو من موقع صديق

 

 

 

 

شركة تنظيف سجاد فى دبى | 01000173541 | للايجار النرجس افضل شركة تعقيم و تطهير الزوالي و الموكيت

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top