شركة مكافحة الرمة بزعبيل بدبى

شركة مكافحة الرمة بزعبيل  

 

شركة مكافحة الرمة بزعبيل من الشركات الرائدة لمكافحة الرمة والرمة من اخطر انواع الحشرات فهو يسبب الكثير والكثير من المشاكل ويتغذى على المحاصيل الزراعية والاخشاب فشركتنا من اكبر الشركات لمكافحة الرمة فنحن لدينا الخبرة الطويلة والعالية للتخلص من الرمة حيث يوجد لدينا عمالة مميزة ومتخصصة فى القضاء على الرمة نهائيا وبدون عودة للمكان وتعتبر الرمة هى اكبر عدو على وجه الارض حيث انه يلتهم كل شئ على وجه الارض لانه يتغذى على مادة السليلوز

ونظرا لخطورة الرمة الشديدة تنصح شركة مكافحة الرمة في زعبيل بكل من يريد بناء منزل ان يقوم برش المكان قبل البدء بعمليه البناء لتجنب الحشرات وخاصة الرمة وتعد شركة  النرجس  من اكبر شركات زعبيل في هذا المجال

شركة مكافحة الرمة بزعبيل
شركة مكافحة الرمة بزعبيل

الاضرار التى تسببها الرمة :

 

تسبب الرمة الكثير من المشاكل لاصحاب المنازل والمزارع والحقول فالرمة تقضى على اى مادة تحتوى على مادة السليلوز لانه يقضى على جميع المحاصيل والبساتين فى اقصر وقت ممكن كما تتغذى الرمة على الاثاث والمفروشات ويتسبب فى هدم الكثير من المنازل المصنوعة من الطوب النيئ تعمل الرمة على اتلاف الستائر والسجاد والملابس كما تحول الرمة الخشب الى فتات صغيرة كما يعمل على تدمير المبانى وهدمها لانه يعيش داخل الخرسانة الاسمنتية بكثرة كما تضر الرمة المحاصيل الزراعية وتقوم بالقضاء على محصول القمح

مظاهر وجود الرمة :

 

  • تاكل فى الارضيات المصنوعة من الباركية والاخشاب
  • سماع صوت طقطقه تشبه اشتعال النيران وخاصة اثناء الليل
  • ظهور تاكل باثاث المنزل والدواليب والابواب والشبابيك وجميع الاشياء المصنوعة من الخشب
  • وجود تاكل فى جدران وحوائط البيوت المبنية من الطوب النيئ مما يعمل على تفريغ المبانى من الداخل

الاسباب التى تؤدى الى وجود الرمة :

 

  • ترك الابواب والشبابيك مفتوحة طوال الوقت
  • تركيب الارضيات الخشبية فى المنزل تكون اكثر عرضة لوجود الرمة لانه من الحشرات التى تتغذى على مادة السليلوز
  • ترك المكان مظلم بدون اضاءة لفترات طويلة فيتم تعشش الرمة وتتكاثر وتكون خالية فى الظلام وتصبح الاضاءة مزعجة لها
  • الاهمال وترك المنازل غير نظيفه من اكثر العوامل التى تجذب الرمة
  • تسرب المياة وخاصة بدورات المياة والحمامات والمبانى فالمياة عامل اساسى لغزو الرمة

شركة مكافحة الرمة بزعبيل تستخدم افضل مواد لابادة الرمة ومنها مادة البايفلكس وهى من المبيدات الفعالة للقضاء على الرمة وهى مادة غير سامة ومصرح بها من وزارة الصحة

مادة البافيلكس

تعد من المبيدات الفعالة والقوية والتى يستمر مفعولها لمدة 15 سنة حيث يتم استخدام ورشها قبل البدء بعملية البناء وهى مادة خفيفة السمية ولاتسبب اى اضرار للانسان اثناء عملية الرش حتى اثناء التعرض للاستنشاق او الانسكاب على البشرة وليس لها روائح نفاذة

 

طرق شركة مكافحة الرمة بزعبيل:

 

بعد التصال المباشر مع الشركة تقوم بارسال مندوبيها الى المكان المراد مكافحة الرمة به لمعاينة ومعرفة مدى الاصابة سواء منزل او مزرعة وتحديد عدد فريق العمل المناسب للمكافحة والقضاء على الرمة يتم الاتفاق مع العميل على السعر المناسب وتحديد ميعاد البدء فى عملية المكافحة يقوم الفريق بالذهاب الى المكان فى الميعاد المحدد ولبس الزى المناسب لحماية فريق العمل من تعرضهم لاى خطراستخدام المبيدات الفعالة مثل مبيد البافيلكس للقضاء على الرمة نهائيا كما يقوم الفريق بتنظيف المكان او لا من اى اثار لاى مادة تحتوى على مادة السليلوز وحفر خنادق حول المبنى ورش المبيدات بكثافة كما يقوم فريق العملبالتخلص من الرمة عن طريق الجهاز الهضمى او التنفسى او عن طريق حاسة اللمس ثم حقن الارضيات

 

المتطلبات الأساسية لمعالجة الرمة قبل البناء :

 

بعض المتطلبات الأساسية التي يجب الوفاء بها قبل بدء معالجة النمل الأبيض – يجب استخدام مضخة ضغط يدوية مع حاويات متدرجة لضمان رش موحد للمواد الكيميائية. يجب إجراء فحص مستمر للتأكد من استخدام الكمية المحددة من المادة الكيميائية للمنطقة المطلوبة أثناء العملية.

شرط التكوين:

يجب أن يكون حاجز التربة المعالج كاملاً ومستمرًا تحت كامل الهيكل المراد حمايته. يجب أن تكون جميع الأساسات محاطة بالكامل بحاجز التربة المعالجة وعلى اتصال وثيق معها. يجب أن يتلقى كل جزء من المنطقة المعالجة الجرعة المحددة من المادة الكيميائية اللازمة لمكافحة الآفات بشكل فعال.

 

وقت التطبيق:

يجب أن تبدأ معالجة التربة عندما تكون خنادق الأساس والحفر جاهزة لاستقبال الخرسانة الكتلية في الأساسات ؛ يبدأ رص الخرسانة الكتلية عند امتصاص التربة للمستحلب الكيميائي والسطح جاف تمامًا. لا يجوز إجراء المعالجة عند هطول الأمطار أو عندما تكون التربة رطبة بمياه الأمطار أو تحت التربة. سطح الأرض السابق داخل القاعدة قبل وضع الطبقة الفرعية للأرضية.

إزعاج :

يجب عدم إزعاج حواجز التربة المعالجة بعد تشكيلها. في حالة حدوث اضطراب في حواجز التربة المعالجة عن طريق الصدفة ، يجب اتخاذ خطوات فورية لاستعادة استمرارية واكتمال نظام الحاجز. نحن نهدف إلى تقديم أفضل خدمات مكافحة الآفات فقط

 

المواد الكيميائية وطريقة ومعدل التطبيق:

 

  1.  معالجة

  • التلال : يجب تدمير أكوام النمل الأبيض داخل القاعدة ومنطقة الترماك باستخدام المبيدات الحشرية على شكل معلق مائي أو مستحلب يتم سكبه في التلال في عدة أماكن بعد كسر الهيكل الترابي وإحداث ثقوب مع قضبان. بالنسبة لحجم كومة يبلغ حجمها حوالي واحد (1) نائب ، يجب استخدام أربعة (4) لترات من مستحلب في الماء من أحد الأنواع التالية لمكافحة الرمة.

 

2- معالجة التربة:

  • يجب تطبيق : أي مادة من المواد الكيميائية التالية (مطابقة للمواصفات الهندية) في مستحلب الماء بشكل موحد على المنطقة المراد معالجتها.

 

معالجة العمود – الحفر وخنادق الجدار وحفر القبو:

 

أ. يجب معالجة السطح السفلي والجوانب (حتى ارتفاع حوالي 300 مم) من أعمال الحفر التي يتم إجراؤها لحفر العمود وخنادق الجدار والأقبية بالمواد الكيميائية بمعدل 5 لترات لكل متر مربع. من مساحة السطح.

ب. بعد ظهور أساسات العمود والجدران الاستنادية للطابق السفلي ، يتم معالجة الردم في عقد فوري مع هيكل الأساس بمعدل 15 لترًا / متر مربع. من السطح الرأسي للهيكل الفرعي لكل جانب. إذا تم استخدام الماء لصد حشوة الأرض ، فيجب إجراء المعالجة الكيميائية بعد إجراء عملية الصدم عن طريق سحب الأرض عند مراكز 150 مم بالقرب من سطح الجدار ورش المادة الكيميائية بما سبق. يجب إعادة الأرض في طبقات وتتم المعالجة في مراحل مماثلة. يجب أن يوجه المستحلب الكيميائي نحو السطح الخرساني أو الحجري للأعمدة والجدار بحيث يتم معالجة الأرض الملامسة لهذه الأسطح جيدًا بالمادة الكيميائية.

ج. في حالة الهياكل المؤطرة من RCC ذات القوالب وعوارض القاعدة وأقبية RCC ، مع مزيج خرساني 1: 2: 4 أو أكثر ثراءً ، يجب أن تبدأ المعالجة على عمق 500 مم تحت مستوى الأرض للأعمدة وعوارض القاعدة. من هذا العمق ، يجب معالجة الردم الخلفي حول الأعمدة والعوارض وجدران الطابق السفلي بمعدل 15 لترًا / متر مربع. من السطح العمودي. يجب أن تكون التفاصيل الأخرى للعلاج على النحو المنصوص عليه في البند (ب) أعلاه.

 

معالجة السطح العلوي للحشو:

 

يجب معالجة السطح العلوي للأرض الممتلئة داخل عوارض / جدران القاعدة باستخدام مستحلب كيميائي بمعدل 5 لتر / م 2. من السطح قبل وضع طبقة الرمل / الطبقة السفلية. يجب عمل الثقوب التي يصل عمقها إلى 50 إلى 70 مم عند مراكز 150 مم في كلا الاتجاهين باستخدام قضيب ضغط بقطر 12 مم على السطح لتسهيل تشبع التربة بالمستحلب الكيميائي.

علاج تقاطع الجدار والأرضية:

 

لتحقيق استمرارية الحاجز الكيميائي العمودي لأسطح الجدران الداخلية من مستوى الأرض ، يجب عمل قناة صغيرة 30 × 30 مم عند جميع تقاطعات الجدار والأعمدة مع الأرضية (قبل وضع الطبقة السفلية) وفتحات القضيب المصنوعة في القناة حتى مستوى الأرض على مسافة 150 مم ويصب المستحلب الكيميائي على طول القناة بمعدل 15 لترًا / متر مربع. من الجدار العمودي أو سطح العمود حتى تنقع التربة في الأسفل. يتم إعادة التربة إلى مكانها بعد هذه العملية.

 

معاملة الطبقة تحت APRON على طول المحيط الخارجي للمبنى :

 

  • يجب أن يتفاعل السطح العلوي للأرض المجمعة التي سيتم وضع المريلة فوقه مع مستحلب كيميائي بمعدل 5 لترات / متر مربع. من السطح قبل وضع المريلة ، عن طريق عمل ثقوب قضيب بعمق 75 مم عند مراكز 150 مم في كلا الاتجاهين. يجب توخي الحذر بشكل خاص لمنع ملامسة الجلد للتركيز.
  • يجب أيضًا تجنب التعرض المطول للمستحلبات المخففة. يجب على العمال ارتداء ملابس نظيفة وغسلها جيداً بالماء والصابون ، وخاصة قبل الأكل والتدخين.
  • في حالة التلوث الشديد ، يجب نزع الملابس على الفور وغسل الجلد بالماء والصابون. إذا تناثرت كيماويات في العيون ، يجب شطفها بكمية كبيرة من الصابون والماء ، ويجب طلب العناية الطبية الفورية.
  • عادة ما يتم إحضار هذه المواد الكيميائية إلى الموقع في شكل مركزات قابلة للاستحلاب. يجب أن تكون الحاويات معلمة بوضوح ويجب تخزينها بعناية حتى لا يتمكن الأطفال والحيوانات الأليفة من الوصول إليها. يجب أن تبقى مغلقة بإحكام.المركزات عبارة عن محاليل زيتية وتمثل خطر الحريق بسبب استخدام المذيبات البترولية. يجب عدم السماح باستخدام اللهب أثناء الخلط. ،  يجب توخي الحذر عند استخدام المواد الكيميائية للتأكد من عدم السماح لها بتلويث الآبار أو الينابيع التي تستخدم كمصدر لمياه الشرب.

 

 

الاسئلة الشائعة:

 

 

كيف يمكنني منع الإصابة بالعدوى من الرمة ؟

سيصل خبراء شركة مكافحة الرمة إلى النمل الأبيض الجوفي قبل أن يصل إليك. و خطة حاجز بيت تنشئ محيط معالجة متقدمة حول منزلك ويوفر الرصد السنوي للتحقق من النشاط النمل الأبيض. يوفر الخيار الثاني ، وهو خطة تغطية النمل الأبيض تحت الأرض ، فحصًا احترافيًا سنويًا للنمل الأبيض وعلاجًا مجانيًا في حالة اكتشاف النمل الأبيض. كلتا الخطتين مدعومتان بضمان مستمر للحماية من أي تكاليف من العلاجات المستقبلية أو إصلاحات التلف.

هل ستنتشر حواجز مياه الصرف الصحي في بيتي ، والأثاث ، والخزائن ، وما إلى ذلك؟

يبحث أسراب النمل الأبيض الجوفية عن تربة رطبة على مقربة شديدة من الخشب لبدء مستعمرة جديدة. إن احتمالية وجود هذه الظروف داخل منزلك منخفضة للغاية ، لذلك ما لم تخرج الأسراب في الهواء الطلق ، فلن تنجو.

هل يمكن للرمة أن تشق طريقها من خلال الخرسانة؟

النمل الأبيض لا يمكن ان يستمر من خلال الخرسانة الصلبة، ولكنها يمكن أن تحصل من خلال وجود صدع فقط 1/32 الثانية من بوصة واسعة. غالبًا ما تحدث الفتحات بهذا الحجم أو الأكبر حيث تتاخم قطعتان من الخرسانة - كما هو الحال عند صبها بشكل منفصل - وحول تغلغل السباكة عبر الخرسانة أو في مكان تشقق الخرسانة.

ما مقدار الضرر الذي يمكن أن تحدثه ا الرمة بالفعل؟

يتسبب النمل الأبيض في أضرار تقدر بنحو 5 مليارات دولار في الممتلكات وتكاليف الإصلاح سنويًا. في الواقع ، يدمر النمل الأبيض منازل أكثر من الحرائق والفيضانات والأعاصير. ا.

 

 

 

خدماتنا الاخري:

شركة مكافحة الرمة بالورقاء بدبى

شركة مكافحة الرمة بالبرشاء بدبى

شركة مكافحة حشرات بام القيوين

شركة مكافحة حشرات عجمان

[highlight color=”blue”]شركة مكافحة الرمة بزعبيل بدبى | 01000173541 | للايجار النرجس لمكافحة الرمة نهائيا باامن المبيدات واقل سعر[/highlight]

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top