صيانة حدائق فى الفجيرة

صيانة حدائق فى الفجيرة 0589301941

صيانة حدائق فى الفجيرة

المغربي شركة صيانة حدائق فى الفجيرة  نعيش جميعًا حياة مزدحمة مليئة بالكثير من المتاعب والمشقة، الأمر الذي يجعلنا في أمس الحاجة للشعور بالراحة والاسترخاء في مكان جميل ملئ بالدفء والحيوية، فالحدائق هي المنفذ الذي يهرب الكثير إليه لقضاء وقت ممتع بعيداً عن ضغوطات الحياه لذا يجب الاهتمام بها وصيانتها حتى تبدو رائعة طوال العام، لذا يسرنا أن نقدم لكم خدمات صيانة الحدائق سواء كانت الحدائق العامة أو الحدائق الخاصة وهي خدمة ممتازة شهد الكثير لها بالأمانة والمصداقية والكفاءة بامارة الفجيرة ، في التالي نترككم مع التفاصيل الخاصة بصيانة الحدائق، فتابعوا معنا التالي.

صيانة حدائق فى الفجيرة
صيانة حدائق فى الفجيرة

صيانة الحدائق العامة بالفجيرة:

صيانة الحدائق هي ليست بالأمر السهل على الإطلاق حيث أنها تحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد، وقد لا يتوافر لديكم الوقت الكافي للقيام بتلك الخطوات المهمة جداً، إذاً كل ما عليكم متابعينا هو أن تتصلوا بالأرقام الخاصة بخدمة عملائنا بشركات تنسيق وصيانة الحدائق بالفجيرة، حيث نبادر بالرد على أسئلتكم واستفساراتكم في أي وقت، إليكم التالي:

 

  • قص الأعشاب والأشجار:

يمكن أن تنمو الأعشاب بسرعة خاصةً عند هطول الأمطار بشكل كثيف ومن وقت لآخر، لذا يمكنك التفكير في خدمة قص العشب بانتظام، فقط تأكد من قيامك بقص العشب عندما يكون جافًا وعندما يكون أيضاً في الارتفاع المناسب لنوع العشب المتوافر لديك، وإلا فإنك تخاطر بإعاقة نمو حديقتك بشكل مثالي.

 

  • التخلص من الأعشاب الضارة:

الحشائش، هي عبارة عن نباتات تنمو في الأماكن الغير مرغوب فيها، وغالبًا ما تتنافس مع النباتات الأخرى المحيطة بها مما يسبب ضرراً لها،  تأكد من إزالة الأعشاب الضارة من الجذور ومنع أي بذور من السقوط في حديقتك في هذه العملية لمنع إعادة نمو تلك النباتات الغير المرغوب فيها.

 

  • خدمات تقليم وتهذيب الأشجار:

يعد تقليم أو التخلص من الأفرع الزائدة من الأشجار والنباتات والشجيرات في حديقتك هي طريقة رائعة لتشجيع وتحفيز النمو في حديقتك بشكل آمن، من أجل إبقائها جميلة وأنيقة في جميع الفصول،  هذا وقد يتطلب إزالة الأشجار الكبيرة إلى خدمات أخصائي صيانة الحدائق بالفجيرة، وهو ما سنوفره لكم بشكل احترافي مليء بالتميز والإبداع.

 

  • تسميد الحدائق:

يمكن أن يؤدي تسميد حديقتك إلى الحفاظ على مظهر نباتاتك وعشبك أخضر وحيويًا طوال العام، لذا ننصحكم بها لأنها طريقة رائعة لتقوية نباتاتك ضد التلف والإصابة بالآفات والجفاف، كما تشجع على نمو الزهور والأعشاب والخضروات.

 

  • تجديد التربة وتغطيتها بالنشارة:

تساعد تغطية التربة بالمواد الجيدة التي تسهم في الحفاظ على رطوبتها وتعمل على تحسين صحتها، مما يؤدي إلى تقوية النباتات وأوراق الشجر والزهور، هذا وعادة ما يتم صنع النشارة من مواد عضوية مثل الأوراق أو رقائق الخشب أو السماد.

 

  • تنسيق الحدائق:

فقط كل ما عليك  هو أن تتخيل المظهر الذي ترغب أن تكون حديقتك عليه، ونعدك بأن نقدم لك تصميمًا شاملاً للمناظر الطبيعية التي تريدها لتحقيق أقصى استفادة من مساحة الحديقة، وتركيب النوافير أو الشلالات المائية وغيرها من الأعمال الفنية الخارجية، فضلاً عن زراعة الأشجار بطريقة عملية وممتعة بصريًا.

 

خدمات أخري :  تركيب صخور وأحجار بدبي  –  تركيب عشب طبيعي الشارقة  –  تنسيق حدائق بالفجيرة

 

صيانة الحدائق الخاصة:

الجدير بالذكر أنه يمكننا القيام بزيارات منتظمة سواء كانت أسبوعياً أو كل أسبوعين أو كل شهر وفقاً لرغبتك كما ضمان الحفاظ على حديقتك وفقًا لأعلى المعايير. نحن نقدم أيضًا خدمة مخصصة وفقاً لما يريده العميل لأن بعض عملائنا قد يواجهون صعوبة في أوقات معينة من السنة للقيام بأعمال صيانة الحدائق الخاصة بهم، لهذا نقدم إليكم خدمات إنشاء وصيانة الحدائق، فتجدوا مرونة رائعة في التعامل معنا، إليكم التالي:

  1. تشمل خدمة صيانة الحدائق لدينا معظم الوظائف المهام التي تحتاجها في حديقتك، حيث تشتمل على كل جوانب العناية بالعشب بما في ذلك قص العشب، والتقطيع، ومكافحة الحشائش وغيرها.
  2. نهتم بإزالة الأعشاب الضارة وتقليم النباتات والشجيرات والورد، بالإضافة إلى أنه يمكننا استبدال النباتات الميتة وإضافة الفراش الموسمي أو المصابيح النباتية، بالإضافة إلى غرس الأشجار وتقليم المثمرة منها.
  3. نحيطكم علناً أيضاً أننا نقوم بخدمة الغسيل للأشياء المهمة في الحديقة والتي تشمل الباحات وأثاث الحدائق.

 

بجانب الخدمات السابقة نستطيع تقديم التالي :

  • زراعة الاشجار والشجيرات المتنوعة:

شركة صيانة الحدائق بالفجيرة هي إحدى الشركات المتخصصة في زراعة الأشجار، هذا وتعتبر الأشجار حساسة للغاية لذا يجب الاهتمام بها أثناء زراعتها، حيث أن فإن الزراعة غير الصحيحة للأشجار تضر بها وتتلف الحديقة بوجه عام.

 

  • زراعة الأعشاب:

العشب هو العنصر الأساسي في تنسيق الحدائق، حيث يلعب دوراً مهماً في إبراز جمالها، ونقدم لكم كل أنواع الأعشاب التي نستطيع تنسيقها  وهي :

  1. زراعة العشب الكلاسيكي.
  2. زراعة الأعشاب على جانبي الطريق.
  3. زراعة الأعشاب بجانب أحواض الزهور.
  4. يتوافر لدينا العشب الطبيعي والعشب الصناعي.

 

أحواض زراعة الزهور:

تعتبر الزهور من مصادر الجمال والبهجة في الحياه حيث تتغير بحدوث التغيير الموسمي للألوان، هذا ويمكن  يمكن للزهور في أحواض الزراعة أن تجعلنا نشعر بالسعادة العارمة من أول ظهور لها في شهر مارس ، وبالتحديد  عندما تبدأ أزهار الثلج والزعفران والورود الشتوية والزهور النجمة والقطيفة والزهور في الظهور، وتكمن الميزة الرئيسية لزراعة أحواض الزهور هي أنه يمكن تغيير أشكالها وتركيباتها بسرعة:

  • الزهور المنتفخة (الزعفران ، الزنبق ، النرجس ، الزنبق ، الزنابق ).
  • زهور متعددة السنوات (حجر أليسم ، محاصيل حجرية ، فلوكس ، دالياس ، كاناس إنديكا، زهرة اللافندر).
  • نباتات الحشائش (عشب، مسك، عشب مثني).
  • نباتات مائية (ورود مائية، زهرة بورقا).

مهما كانت متطلباتك سواء كانت أسبوعية أو شهرية نحن موجود هنا من أجل الحفاظ على حديقتك حتى تكون على أعلى مستوى من الجمال والنظافة والأناقة،  لذا نوفر لكم خدمة عملاء ممتازة مجهزه بالكامل بجميع الأدوات اللازمة لإكمال العمل، نتيجة لذلك نستطيع إنجاز العمل المطلوب منا في وقت قصير يبدأ من ثلاث إلى أربع ساعا وقد  يستغرق الأمر نصف الوقت المذكور.

 

ما الذي يتكون منه فريق عمل صيانة الحدائق بالفجيرة:

يشمل عمال صيانة الحدائق و المنتزهات مهنيين محترفين ومهنيين مبتدئين أيضاً، يعملون من خلال طاقم إشرافي عالي الجودة تابع لمؤسستنا المسئولة عن صيانة المباني وصيانة الحدائق وتنسيقها، والذي يتكون من التالي:

  1. خبير صيانة الحدائق، : ويقوم بدوره في إدارة موظفو النظافة فيتابع أعمال تنظيف الحمامات ومباني الحدائق، كما يقدم مهام تنظيف الأرضيات، وتنظيف الأحواض والمراحيض، واستبدال المصابيح الكهربائية التالفة في الحدائق واستبدالها بأخرى جديدة، بالإضافة إلى كسح الأوراق والحطام الخارجي وتنظيف مناطق التي يتجمع فيها الناس في الحدائق بالإضافة لغسل النوافذ والأبواب الزجاجية للحدائق إن وجدت.
  2. أخصائي تنسيق الحدائق: هؤلاء الأفراد مسؤولون عن زراعة الزهور والشجيرات والأشجار الكبيرة؛ بالإضافة إلى قص وإزالة الأعشاب الضارة مناطق العشب، وإزالة الأوراق بل وإدارة أنظمة الري، وتسميد النجيل الطبيعي والأشجار والزهور لتتمتع الحديقة بحيوية دائمة.
  3. فني صيانة: يقوم أعضاء الفريق بفحص وإصلاح وصيانة المباني الملحقة بالحدائق والمنتزهات، بما في ذلك نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وصيانة الكهرباء والمياه، إنهم مسؤولون عن صيانة المعدات والأدوات التي يستخدمها المتخصصين في تنسيق الحدائق وصيانتها.
  4. مشرف الصيانة: يتولى المشرفون مهمة الإشراف على جدول عمال صيانة الحدائق وتعيينهم وإدارتهم، حيث يقومون بتوظيف وتدريب ومراقبة عمال صيانة الحدائق ويعملون كحلقة وصل بين الإدارة وبين العمال والعملاء في نفس الوقت.

صيانة حدائق فى الفجيرة 0589301941  المغربي  لصيانة الحدائق بالفجيرة , تنسيق حدائق بالفجيرة

 

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!