الرئيسية / خدمات دبى / شركة مكافحة حشرات فى دبى 0502320443

شركة مكافحة حشرات فى دبى 0502320443

شركة مكافحة حشرات فى دبى

شركة مكافحة حشرات فى دبى  ابراج دبى من أفضل الشركات التي تقدم جميع خدمات مكافحة الحشرات باستخدام أحدث تقنيات رش المبيدات وإبادة الحشرات وأجود أنواع المبيدات المستوردة الفعالة، فهي مقصدك المثالي للتخلص من مشكلة انتشار الحشرات بأنواعها التي تتسبب في إصابة الأشخاص بالأمراض المزمنة والخطيرة.

شركة مكافحة حشرات فى دبى
شركة مكافحة حشرات فى دبى

بعض مميزات شركة مكافحة الحشرات بدبى:

  • مكافحة جميع أنواع الحشرات والزواحف والقوارض.
  • إتباع أحدث الطرق الآمنة لمكافحة الحشرات وإبادتها نهائياً.
  • تقديم خدمات مكافحة الحشرات بأعلى جودة وبأسعار تنافسية مناسبة.
  • استخدام أجود أنواع المبيدات الحشرية المستوردة الفعالة والآمنة علي الصحة.
  • امتلاك الكوادر المهنية والفنية المدربة علي أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة.
  • استخدام أنواع معينة من المبيدات المعدة خصيصاً دون الإضرار بصحة مرضى الحساسية المزمنة.

خدمات شركة مكافحة الحشرات بدبى:

حرصت شركة مكافحة الحشرات في دبي علي تقديم مختلف خدمات المكافحة والإبادة لمختلف أنواع الحشرات والزواحف والقوارض التي تؤرق حياة العملاء، لذلك استخدمت الشركة عدة أنواع من المبيدات الحشرية مع مراعاة استخدام كل نوع منها وفقاً لفاعليته وقدرته علي إبادة النوع المتناسب معه من الحشرات.

ومن من أبرز الخدمات التي تقدمها شركة مكافحة الحشرات بدبى:

  • مكافحة الزواحف.
  • مكافحة القوارض.
  • مكافحة الحشرات بأنواعها الزاحفة والطائرة.

أنواع المبيدات الحشرية المستخدمة:

اعتمدت  شركة مكافحة حشرات فى دبى علي استخدام عدة أنواع من المبيدات الحشرية لمكافحة جميع أنواع الحشرات والقوارض والزواحف و إبادتها نهائياً، ومن أهم المبيدات المستخدمة وأكثرها فاعلية وشيوعاً الآتي:

  • مبيدات طاردة:

المبيدات الطاردة عبارة عن مبيدات تم صنعها من مكونات طبيعية لها ألوان وروائح منفرة للحشرات مثل زيت الكافور والنفتالين والقطران ، ويتم وضع هذه المبيدات بالأماكن التى تنتشر بها الحشرات لطردها بصورة نهائية دون إبادتها.

  • مبيدات جاذبة:

المبيدات الجاذبة هي عكس المبيدات الطاردة حيث يتم استخدام مواد طبيعية بألوان وروائح تفضلها الحشرات وتنجذب إليها مثل المحلول السكري، لذلك يتم وضعها بجوار المصائد حتى نتمكن من اصطياد الحشرات والتخلص منها بصورة سريعة ونهائية.

  • مبيدات سامة:

المبيدات السامة هي عبارة عن مواد لها سمية عالية كالنيكوتين وبروميد الميثيل ومركبات الزرنيخ، ولها القدرة على إبادة الحشرات فور استنشاقها أو ملامستها لذلك يتم رشها بأماكن انتشار الحشرات.

  • مبيدات نقية:

المبيدات النقية هي التي لم يتم دمجها مع أي مبيدات عضوية لزيادة فاعليتها وقدرتها علي إبادة الحشرات، ويشيع استخدام هذه المبيدات للتخلص من الجراد.

  • مبيدات عضوية:

المبيدات العضوية هي عكس المبيدات النقية حيث تتميز باحتوائها علي مواد عضوية مثل مادة الدبتركس يبدأ مفعولها فور المرور بالقناة الهضمية للحشرة ، وبالتالي تكون فاعلية هذه المبيدات أكثر من المبيدات الأخرى لأنها تستهدف الحشرة بعينها.

  • مبيدات نفاذة:

المبيدات النفاذة من أكثر المبيدات التي لا يحبذ استخدامها إلا في الضرورة القصوى لرائحتها النفاذة التي لا تحتمل مثل مادتي الملاثيون والديزاين، وتستخدم لمكافحة الحشرات في الأماكن الواسعة والمفتوحة أو بالأماكن المغلقة الخالية من الأفراد والمواد الغذائية.

  • مبيدات بدون رائحة:

هي أبسط أنواع المبيدات وتستخدم كمبيدات فعالة لمكافحة الانتشار البسيط للحشرات الطائرة كالناموس والذباب، وتتميز بأنه لا حاجة لترك المكان بحالة رشها لأنها غير مؤذية وآمنة علي الصحة.

  • الطعوم السامة:

الطعوم السامة من أشهر الوسائل وأكثرها فاعلية لمكافحة الحشرات خاصة القوارض، وتعتمد علي خلط المواد التي تتغذي عليها الحشرات والقوارض مع مواد سامة لتؤدي إلي هلاك الحشرات فور تذوقها.

طرق استخدام المبيدات الحشرية:

وفقاً لتعدد أنواع المبيدات الحشرية المستخدمة تعددت طرق استخدامها أيضاً لتتناسب مع نوع الحشرات المراد مكافحتها والمكان المنتشرة به، ومن أفضل الطرق المستخدمة لمكافحة الحشرات الآتي:

  • الرش:

تعد طريقة الرش من أفضل الطرق المستخدمة لرش المبيدات السائلة والحبيبات والبودرة كالنيكوتين والحبيبات والمواد العضوية والأيروسلات باستخدام أحدث أجهزة وتقنيات الرش، وقد أثبتت هذه الطريقة فاعليتها في القضاء على الصراصير وبق الفراش والنمل الأبيض.

  • التعفير:

أما طريقة التعفير فستخدم لرش المبيدات البودرة على حالتها الجافة دون معالجتها باستخدام أجهزة التعفير، وتستخدم هذه الطريقة بكثرة لمكافحة الحشرات داخل المزارع والحدائق.

  • التبخير:

أما طريقة التبخير فتعتمد علي معالجة أنواع المبيدات الحشرية وتحويلها للحالة الغازية لتظل عالقة بالجو وتتمكن من اختراق الأجهزة العصبية للحشرات وتتسبب في شلها وإبادتها، وتعد هذه الطريقة الأكثر شيوعاً لإبادة الحشرات داخل الصوامع والمخازن المخزن بداخلهم الحبوب الغذائية.

  • الحقن الالمانى:

تعد طريقة الحقن الالمانى من احدث الطرق المستخدمة لنثر المبيدات الحشرية وإبادة الحشرات، وتعتمد هذه الطريقة على استخدام المبيدات السائلة من خلال حقنها لأعماق الأماكن التي تنتشر بها الحشرات لتصل لأماكن تجمعها وتقوم بإبادتها نهائياً.

أنواع الحشرات التي تكافحها شركة مكافحة الحشرات بدبى:

حرصت شركة مكافحة الحشرات في دبي علي مكافحة جميع أنواع الحشرات التي تؤرق حياة العملاء وتهدد صحتهم، ومن أبرز أنواع الحشرات التي حرصت علي مكافحتها الآتي:

  • العته:

حشرة العته من الحشرات التي تنتشر داخل المفروشات المخزنة لفترات طويلة، وتنجذب للأماكن الرطبة التي تتوافر بها الأتربة والغبار والغذاء حيث تتغذى على الدماء، وعلى الرغم من قصر دورة حياتها التي لا تتعدى الشهر الواحد إلا إنها تتكاثر بسرعة مما يصعب أمر القضاء عليها بالطرق التقليدية، وتتسبب في إصابة الإنسان بالحساسية.

  • الفئران:

الفئران من أخطر الحشرات من فئة القوارض التي تؤرق حياة الإنسان وتثير اشمئزازه، حيث يتسبب في إصابة الإنسان بالأمراض الخطيرة مثل الطاعون، فضلاً عن تسببه في إتلاف المفروشات والغرف التي يقوم بقرضها من خلال أسنانه مما يشوه مظهرها الجمالي، والتخلص منها منزلياً يمكن استخدام :

  1. الطعوم السامة.
  2. جهاز الذبذبات الفوق صوتية.
  3. المصائد البلاستيكية واللاصقة.
  4. المواد الطبيعية الطاردة كالفلفل الأسود وقشور الخيار.
  • الصراصير:

الصراصير من أكثر الحشرات شيوعاً داخل المنازل وأخطرها على صحة الإنسان، حيث تتسبب في نقل البكتريا والجراثيم والأمراض المزمنة للإنسان، ويمكن التخلص منها باستخدام المبيدات الحشرية الجاهزة والمخصصة لإبادة الصراصير.

  • حشرة بق الفراش:

بق الفراش من الحشرات المزعجة للإنسان حيث تنتشر داخل المفروشات وتقوم بلدغ الإنسان مما يصيبه بالحكة التي من الممكن أن يتفاقم أثرها لتصيبه بالحساسية المزمنة، ويمكن التخلص منها من خلال المداومة علي تعريض المفروشات لأشعة الشمس بصورة دورية والحفاظ على تهويتها يومياً، فضلاً عن استخدام المبيدات الحشرية أو أجهزة الحرارة والتبريد.

  • حشرة النمل الأبيض:

حشرة النمل الأبيض من الحشرات الخطيرة والمؤذية للإنسان حيث تتسبب في تلف المفروشات والسجاد والمحاصيل الزراعية والحبوب الغذائية، ويمكن مكافحتها من خلال المبيدات الحشرية التي خصصت لإبادة النمل الأبيض أما في حالة توغلها تلجأ شركة مكافحة الحشرات إلي استخدام طرق وتقنيات حديثة أهمها:

  • الجدار الناري:

تعد طريقة الجدار الناري من أكفأ الطرق وأكثرها فاعلية للقضاء على النمل الأبيض خاصة إذا تم إجراؤها قبل اكتمال مرحلة البناء، وتعتمد هذه الطريقة علي إنشاء ثقوب عميقة بواسطة أجهزة مخصصة بعمق يتراوح بين 150 و 200سم مع مراعاة إنشائها على مسافات متباعدة تتراوح بين 90 و 120سم، وعقب ذلك يتم حقن المادة الفعالة داخل الثقوب مباشرة لاختراق الأعماق وإبادة تجمعات النمل الأبيض بها.

ومن خدمات شركتنا الاخرى شركة مكافحة حشرات بعجمانشركة تنظيف فى دبى

شركة مكافحة حشرات فى دبى 0502320443-0457577159 ابراج دبى افضل شركة مكافحة حشرات فى دبى

عن mazlaat.com

شاهد أيضاً

شركة تنظيف الفلل فى دبى

شركة تنظيف الفلل فى دبى 0502320443

شركة تنظيف الفلل فى دبى شركة تنظيف الفلل فى دبى  ابراج دبى تعد من أكبر الشركات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
error: Content is protected !!