تنظيف سجاد بالبخار فى دبى

تنظيف سجاد بالبخار فى دبى

تنظيف سجاد بالبخار فى دبى  

شركة نبض الحياة تنظيف سجاد بالبخار فى دبى الرائدة في مجال تنظيف السجاد والموكيت تقدم شركتنا افضل الخامات تنظيف كافة أنواع السجاد بالبخار بشكل متميز يرضي عملائنا الكرام تتبع شركة تنظيف سجاد بالبخار في دبي احدث الاساليب والتقنيات والتكنولوجيا المتطورة في تنظيف السجاد الخفيف والثقيل تعتبر شركتنا رقم واحد في التميز والاتقان نمتلك خبرة سنوات طويلة في مجال تنظيف السجاد وتقديمه على اجمل وجه بشهادة عملائنا  بالإضافة إلى فريق عمل مدرب ومتخصصين علي اعلي مستوي من الخبرة والكفاءة ويتم توضيح ذلك فيما يلي .

 

تنظيف سجاد بالبخار فى دبى
تنظيف سجاد بالبخار فى دبى

 

خدمات مميزة تقدمها شركة تنظيف سجاد بالبخار فى دبى

  •          فحص جميع انواع السجاد وتحديد نوعه وكيفية التعامل معه قبل القيام بعملية التنظيف والتعقيم.
  •          استخدام أفضل المساحيق والمنظفات المصرح بها من قبل وزارة الصحة وتكون ذات ميزة طبية حفاظا على سلامة الافراد وتعمل على ازالة كافة البقع والاوساخ.
  •          تقديم وسائل حديثة فتكون خالية من اي مواد كيمائية التي تعمل على تلف السجاد في فترة وجيزة والابتعاد كل البعد عن الوسائل التقليدية التي لا تعطي النتيجة المطلوبة.
  •          الة الشفط التي تتميز بها شركة تنظيف السجاد بالبخار في دبي تمتاز هذه الالة بقوة شفط حتى 15 ضعف الالة التقليدية.
  •          الة تعقيم جاف بواسطة البخار للقضاء علي جميع انواع البكتيريا والفيروسات بدرجة حرارة عالية تصل 180 درجة مئوية فيتم تحويل المياه العادية الي بخار جاف فينتج صدمة حرارية لتعقيم السجاد .
  •          المصداقية التامة وسرعة التنفيذ في اسرع وقت ممكن والالتزام بما يطلبه العميل والعمل على إرضائه .
  •          تعتبر شركتنا ارخص الشركات في كافة أنحاء دبي وتقديم عروض وخصومات واسعار تنافسية التي تناسب كافة الشرائح .
  • شركة تنظيف سجاد بالبخار في دبي تسعى دائما لتقديم ما هو أفضل لإرضاء عملائها الكرام  حيث أصبح اليوم تنظيف السجاد وتعقيمه عبئا يواجه ربة المنزل لعدم امتلاكها الخبرة الكافية في مجال تنظيف السجاد والموكيت والحفاظ عليه من التلف والبهتان  ولهذا السبب تلجأ معظم ربات البيوت لشركة تنظيف سجاد بالبخار في دبي وتجدها الخيار الامثل لتوفير الوقت والجهد .

 

كيفية تنظيف وتعقيم السجاد بالبخار في دبي

التنظيف بالبخار أصبح اليوم هو الحل الافضل والامثل لتنظيف جميع أنواع السجاد والمفروشات في التنظيف بالبخار يعمل على اذابة البقع والاوساخ العالقة في نسيج السجاد وبقع المشروبات والأطعمة وغيرها من الأشياء التي تترك آثار على السجاد والموكيت فيتم تجفيفه بعد الانتهاء من عملية التنظيف، ومن اهم تلك الطرق المستخدمة لتنظيف السجاد بالبخار

  •          قبل تنظيف السجاد بالبخار لابد من تنظيفه من الاتربة نهائيا.
  •          تنظيف مكان البقعة العالقة بقطعة قماشة مبللة قبل التنظيف بالبخار.
  •          لابد من ارتداء نظارة وقفزات للحماية من حرارة البخار العالية.
  •          في النهاية تبدأ شركتنا في استخدام معدات البخار الخاصة بها ويتم تنظيف وتعقيم وتعطير السجاد وتقديمة للعميل بالشكل المطلوب.

 

من أشهر ماكينات البخار المستخدمة في تنظيف السجاد

بيسيل بيج جرين bissell big green dee.1

يعمل جهاز بيسيل بيج جريين بالموجات الحارة التي تحتفظ بدرجة حرارة الماء أثناء تنظيف السجاد بالبخار فهو جهاز يتمكن من تنظيف كافة الأوساخ والبقع الصعب اذابتها بشكل متقن وسريع بالإضافة إلى وجود مؤشر لمتابعة منسوب الماء في خزان المكينة وأيضا يحتوي الجهاز على مكان مخصوص للاحتفاظ بالأوساخ وتنظيفه بعد الانتهاء من عملية تنظيف السجاد والموكيت.

 

2.جهاز رج كتور rug doctor mighty pro :

يستخدم الجهاز في تنظيف السجاد وتنظيف المفروشات والستائر والأماكن التي يصعب الوصول إليها يحتوي الجهاز على تنك مخصوص يخزنه به المياه النظيفة والمتسخة منفصلين كلا منهما عن بعض بالإضافة إلى وجود تركيبة مخصصة لتنظيف السجاد يأتي بها الجهاز.

 

3.هوفر باور سكرب hoover power scrub :

يقوم الجهاز بتنظيف جميع أنواع السجاد بحلول تنظيف خاص يأتي مع الجهاز ويشطف بالماء لإزالة الصابون يتكون الجهاز من فرشاة تنظيف خاصة به تلف 360 درجة بين تنظيف جاف وسريع يحتوي الجهاز أيضا على 2 تانك منفصلين عن بعضهما للمياه النظيفة والأوساخ الناتجة من عملية التنظيف بالإضافة إلى تقنية السبين سكراب.

 

4.بيسيل ليتل جرين bissell little green

هو جهاز متعدد الاستخدامات والوظائف من تنظيف عميق وشفط كافة الاتربة والتجفيف نهائيا كل ذلك في خطوة واحدة فهو ذات تصميم مضغوط يحتوي الجهاز على سخان مياه للحصول على أفضل النتائج بالإضافة إلى خرطوم مرن لسهولة الحركة وفرشاة قوية وتمكنه من التعقيم بدون أي مواد كيماوية.

من الأفضل اختيار احجام السجاد الصغيرة التي تعطي للمكان إحساس بالبساطة والهدوء والراحة على عكس الاحجام الكبيرة التي تشعر العين بالانزعاج حتى وان كانت مساحة المكان كبيرة لابد من اختيار ألوان والأحجام المناسبة والألوان الزاهية تعمل على ابراز الاوساخ فلا بد مراعاة ذلك عند اختيار السجاد.

وقد يسعدنا ان نعرض لكم في هذا المقال اهم ما يميز شركتنا فى دبى عن غيرها من الشركات الأخرى التي تعمل في مجال تنظيف السجاد.

 

اهم ما يميز شركة تنظيف السجاد بالبخار في دبي

  •          تتكون شركتنا على فريق كامل من خدمة العملاء والمستشارين للرد على كافة استفسارات العملاء بالإضافة إلى تسجيل الشكاوى والاقتراحات.
  •          تقوم شركة تنظيف سجاد بالبخار في دبي بتقديم العديد من النصائح والارشادات الهامة التي تفيد عملائها.
  •          تعمل شركتنا على طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة ويمكنها الوصول للعملاء في أي مكان في دبي والبلاد المجاورة وتلبية احتياجاتهم.
  •          تقدم الشركة ضمان على كافة الخدمات التي تقدمها لعملائها وإمكانية التواصل معهم حتى بعد الانتهاء من عملية التنظيف.

فاليوم إذا ارتم الاستعانة بشركة تنظيف سجاد بالبخار فان شركة تنظيف سجاد بالبخار في دبي هي الخيار الأفضل لديكم فهي توفر لعملائها الجودة والالتزام والإتقان في العمل شعار شركتنا هو إرضاء العميل بكافة السبل الممكنة وحصوله علي سجاد نظيف معقم واجود المعطرات التي تدوم طويلا.

تقوم شركتنا بأرسال فريق العمل المجهز الخاص بها بجهاز التنظيف بالبخار ويتم تنظيف السجاد في موضعه دون الحاجة إلى حمله ونقله إلى مكان آخر ثم يقوم العمال بإدخال السجاد في الجهاز وتمريره به فيتم غسلة وتنظيفه وتعقيمه من البخار الساخن الناتج عن الجهاز وبعد الانتهاء من هذه الخطوة يعرض السجاد للشمس والهواء لتجفيفه بشكل نهائي.

تتنوع أشكال وأنواع السجاد في كل البيوت من حيث النسيج فمنها سجاد مصنوع من الحرير والسجاد العادي.

 

تنظيف سجاد مصنوع من الحرير   

تراعي شركتنا هذا النوع من السجاد فيتم وضعه على الظهر واضافة الماء عليه وغسله جيدا وبرفق ثم لفه وتركة قليل للتخلص من الماء ثم يتم فردة في مكان به تهوية جيده بعيدا عن إشاعة الشمس للحفاظ عليه من البهتان.

 

تنظيف السجاد العادي

تختلف أنواع السجاد العادي فمنه السجاد السادة والسجاد المزخرف فتسعي شركة تنظيف السجاد بالبخار في دبي جاهدة علي استخدام طرق مناسبة تتوافق مع كل نوع من أنواع السجاد والموكيت.

احجز اليوم لمعالجة وتنظيف ما تحتاجه ويمكنكم التواصل معنا من خلال زيارة موقعنا والاطلاع علي أحدث التقنيات والعروض التي تقدمها الشركة.

 

ومن خدمات شركتنا الاخرى تنظيف كنب بالبخار بالشارقة – تنظيف كنب بالبخار فى دبى

تنظيف سجاد بالبخار فى دبى | 01000173541|للايجار نبض الحياة افضل شركة تنظيف سجاد بالبخار فى دبى

 

 

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!