تلميع وجلى رخام بالشارقة

تلميع وجلى رخام بالشارقة  

 

تلميع وجلى رخام بالشارقة نبض الحياة   يعرف جلي البلاط بانه تلك العملية التي يتم فيها ازالو طبقة من طبقات الرخام او البلاط وهذا يتم من اجل اصلاح اي خدوش بهم او اي كسر وايضا يكون هذا بهدف ان يتم معالجة اي قشور ،ايضا تلميع الرخام تتم من اجل الحفاظ على بريق الرخام ولمعانه ،اعزائي نحن افضل شركة تلميع وجلى رخام بالشارقة ونقدم اسعار مميزة تكون مناسبة للجميع ،نحن هدفنا ان نكسب ثقة العميل ورضاه ،ان تلك العملية التى تسمى جلي البلاط سوف ت حجمه ينقصنا ثم نقوم بمعالجة البلاط والرخام وتلميعهم وسوف يعودوا كما لو كانوا جداد تماما لاننا سوف مقضي على جميع العيوب التى بهم ويصبح مظهرهم جيد ولا يوجد به اي عيوب على الاطلاق ،اعزائي اعتمدوا علينا في شركتنا  لها اسم كبير في ذلك المجال وتقدم خدمة جلي البلاط وتلميع الرخام منذ العديد من السنوات

تلميع وجلى رخام بالشارقة  
تلميع وجلى رخام بالشارقة

 

*ماهي الطريقة المتبعة من أجل عملية جلي البلاط ؟؟

نقوم بجلى البلاط عن طريق اداة مخصصة وهي قرص من الحجر ويتم استخدام تلك الأداة بهدف ان يتم إزالة جميع العيوب الموجودة بالبلاط ونحاول ان نصل به الي درجة كبيرة من وخلو العيوب بحيث نجعله وخالي من اي كسر او خدش ولا اي تعرجات ويكون مستوي تماما

 

*ينقسم انواع البلاط الى اقسام على حسب مادة الصنع كالاتي :

١-البلاط الموزاييك والبورسلين ويكون هذا النوع من اغلى الانواع .

٢-السيراميك والبلاط الذي يكون مصنوع من الأسمنت .

هذه هي اهم انواع البلاط وتختلف على حسب اختلاقها لتحمل درجات الحرارة المتغيرة وهناك انواع لا تتحمل التغيرات الجوية سيحدث لها كسور وخدوش وان عملية الجلي تحل هذه المشكلة تماما

 

.*ماهي الخطوات المتبعة اثناء عمل جلي البلاط تابعوا معنا للتعرف على هذه الخطوات :

١-لابد ان يتم في البداية ازالة جميع الفوارق وبعدها سوف يتم تسوية البلاط وإزالة جميع التعرجات منن ولابد ان يصل الي سطح ناعم تماما .

٢-جاءت الان عملية التلميع وهذا سوف يتم بواسطة منظفات مثالية لتنظيف البلاط والرخام جيدا وتعطي لمعان وبريق كبير .

٣-بعد ذلك يتم ملء الفراغات بين البلاط بعضها البعض

 

* اننا نعتمد اثناء جلي البلاط على الاتي :

١-اننا لابد ان نقوم بملئ الفراغات ونقوم بتلوين  الجولي بنفس لون البلاط والرخام .

٢-نقوم باستخدام الالماس من اجل صنفرة الرخام وهذا يكون بهدف ان تكون مستوية خالية من جميع التعرجات والكسور .

٣-اقوم باستخدام ورق الديموند بواسطة صنفرة الرخام وتكون هذه الطريقة متعددة المراحل وتتكون من ٦ مراحل وهذا يكون بهدف ان يعود البلاط كما كان من قبل .

٤-نقوم باستخدام مواد تنظيف ايطالية الصنع واسبانية .

٥-نقوم بانشاء طبقة عازلة تكونون هذه الطبقة من والنوعة اليطالي ويتم هذا على الرخام ويكون بهدف ان يتم وحماية نلك الرخام من العوامل الخارجية .

٦-نقوموباستخدام مادة الايبوكسي وهذا من اجل ان نقوم بعمل جلي للخرسانة .

٧-نقوم بعمل جلي للسلالم وهذا يكون كالاتي :

١-نحن نقوموا بعمل صنفرة للسلالم ويكون ذلك عن طريق ماكينات خاصه وتكون مهمتها تنظيف السلالم من الأتربة وجميع الاتساخات المتواجدة عليه .

٢-نقوم باستخدام حبيبات الكريستال من أجل تلميع السلالم .

٣-نحرص ان نقوم بتنظيف السلالم وتلميعها جيدا

 

*ماهي طرق جلي السيراميك ؟؟

١-نحن نقوم بجلي السيراميك وتنظيفه عن طريق محلول مكون من المياه والخل ويتم ذلك من اجل محو وتنظيف اي اثر للبقع وتزال جميع الاتساخات من السيراميك ،ولكن يجب الحرص أن يكون هذا المحلول يحتوي على كمية قليلة من الخل حتي لا يتم فقدان السيراميك لمعانه .

٢-اعزائي لابد ان تحرصوا ان تنظفي السيراميك بشكل شبه يومي لكي لا تتراكم تلك الاتساخات

 

*اليكم اهم النصائح المقدمة من قبل شركة جلي بلاط وتلميع رخام بالشارقة :

١-لابد ان يتم وضع سجاد على الأرضيات مداخل الابواب وهذا من واجل تجميع الأتربة التى تكون عالقة بالأرجل وهذا سوق يخفف من دخول الأتربة .

٢-لايد ان يتم وضع سجاد على أرضيات المطبخ لان المطبخ دائما نسقط به الأطعمة والبقع فهذا السجاد سوف يحمي الارضيات من كل تلك الاتساخات .

٣-لابد ان يتم وضع السجاد بحجرة الاطفال .

٤-يجب ان يتم وضع سجاد ايضا تحت الحيوانات الاليفة وهذا لمن يربو تلك الحيوانات لانهم لديهم مخالب تقوم بخدش البلاط وهذا سوف يسبب تلف كبير بالارضيات .

٥-احترسوا ولا تقوموا بجر الاشياء المعدنية لانها سوف تسبب خدوش وخصوصا اذا  كانت تلك الأرضيات من السيراميك او البورسلين .هذه أهم نصائحنا  اليكم نتمني ان تكون مفيدة بالنسبة لكم

 

*خدمات شركتنا كثيرة من اهمها :

١-نقوم باعادة صنفرة البلاط وهذا يتم بواسطة أفضل الأيدي العاملة التى لديها خبرة كبيرة في ذلك المجال ،نحن قادرون ان يعدو تلك والبلاط مستوي تماما وخالي من وجميع الخدوش والكسور ،وهذه عملية مهمة لانها تزفر عمليات تغير البلاط وخصوصا اذا تم تركيبه بشكل خاطئ وغير منتظم .

٢-نقوموبعمل تنظيف عن طريق افضل المنظفات المستوردة من الخارج والتى تزيل جميع الاتساخات والبقع ونحن نقدم طريقتين في عملية التنظيف وهي الطريقة اليدوية والطريقة التى تكون بواسطة الاجهزة ،

الطريقة اليدوية تتلخص في :انها تكون عن طريق اليد ونقوم فيها باستخدام مواد كيماوية مثل مساحيق التنظيف ومياه النار والصودا ولكن قبل البدء في استخدام اي نوع لابد من وتجربتها على جزء صغير من البلاط لأن وهناك أنواع لا تناسبها نوع معين من الكيماويات ،اما الاجهزة فيكون عن طريق اجهزة الصنفرة وتلكيع البلاط وعملية الكشط وهذا من أجل تنظيف البلاط .

٣-نستطيع ان نعيد لون البلاط الى طبيعته بصورة كبيرة ،لان البلاط يتغير لونه نتيجة لبعض العوامل الجوية

٤-ايضا نقدم خدمة مميزة وهي عملية جلي الرخام وتلميعه وتكون عملية جلي الرخام صعبة للغاية وهذا لان الرخام يكونو معرض لكمية كبيرة من الاتساخات والبقعة ويجب ان يتم تنظيفها اول باول حتي لا يصاب اي مكروه للرخام ولا بتاثر شكله علة الاطلاق .

٥-نقوم بعمل هئا بواسطة خبراء ومتخصصون في ذلك المجال ،كما اننا نقوم بتقديم اسعار مثالية للغاية لانقبل اي منافسة على الإطلاق وتكون مناسبة للجميع

*اعزائي العملاء الكرام اذا كنتم تريدوا ان تقوموا بتنظيف وجلي البلاط وتلميع الرخام عليكم وانو تعتمدوا علينا وانت تواصلوا معنا من اجل ان تحصلوا على افضل خدمة مميزة منا فى الشارقة،نحن نتشرف ان نستقبل اتصالاتكم في اي وقت على مدار اليوم لذلك عليك وانت تصلوا في اي وقت ونتشرف ان نستقبل اتصالاتكم منوا جلواي استفسار او مؤجلة حجز موعد معنا ،نحن نستقبل جميع الاتصالات في اي وقت على مدار اليوم ،هيا اتصلوا الان دون اي تردد ،ونشكركم على ثقتكم بينا واتمنى انو نكون قد قدمنا نصائح مفيدة لكم  ،وندعوكم دائما للمتابعة من اجل ان تستفادوا منو نصائحنا المستمرة التى قدمها فى شتي نواحي الحياة المنزلية

 

ومن خدمات شركتنا الاخرى شركة تلميع وجلى رخام بعجمانشركة تلميع وجلى رخام فى دبى

 تلميع وجلى رخام بالشارقة | 01000173541|للايجار نبض الحياة افضل شركة تلميع وجلى رخام بالشارقة

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!