گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
تركيب باركيه بالفجيرة
تركيب باركيه بالفجيرة

تركيب باركيه بالفجيرة 0589301941

تركيب باركيه بالفجيرة

المغربي شركة تركيب باركيه بالفجيرة   الباركيه هو يعتبر من أشهر وأجود أنواع البلاط المصنع من قطع صغيرة من الخشب عالي الجودة حيث يتم تركيبه على الأرضيات بأنماط متعددة، فيجب الحرص على لصقه بشكل منتظم بجانب بعضه البعض وحتى يكون العمل متميزاً، يجب الاعتماد على ذوي الخبرة في هذا المجال والجدير بالذكر أن الباركيه هو من الأرضيات القديمة جداً التي أصبحت منتشرة وبكثرة في القرن السادس عشر وتم استخدامها في كل أرجاء المنزل، فهناك من يفضلون تركيب الباركيه في غرف النوم والمطابخ وغرف المعيشة وغرف الضيوف ويعتمد تركيبه على الطرق الهندسية المبتكرة،  وفي التالي نجد كافة التفاصيل المتعلقة بمهام تركيب الباركيه فتابعونا اينما كنتم بامارة الفجيرة.

تركيب باركيه بالفجيرة
تركيب باركيه بالفجيرة

كيف يكون اتجاه تركيب الباركيه:

يتساءل الكثير قائلين ما هو الاتجاه الصحيح لتثبيت الأرضيات الخشبية أو الباركيه، وعلى أي حال يجب عليك مراعاة المساحة والإضاءة والديكور، وما هي أفضل طريقة لاتخاذ القرار تولي الاتجاه الصحيح للبدء في تركيب الباركيه وهي خطوه تساعد على الوصول لأفضل النتائج:

 

  • اتجاه تركيب الباركيه على طريقة فوجيزا:

وتناسب تلك الطريقة بشدة غرف النوم والصالة، و تشتهر تلك الطريقة بأنها طريقة سبعات في ثمانيات، حيث يقوم الفني المتخصص بتركيب قطع الباركيه بأشكال متعاكسة إذ يتم تعشيق كل الألواح في بعضها البعض عن طريق اللسان المتواجد في كل لوح، حيث أن كل لوح يشتمل على لسان من ناحيه ومن الأخرى نقرة أخرى، ومن خلالهم يتم تعشيق الباركيه جيداً في بعه البعض ليشبه بذلك لعبة البازل.

 

  • اتجاه تركيب الباركيه على شكل بلاطات:

يعتبر باركيه البلاط من أشهر أنواع الباركيه الذي يكثر استخدامه في الكثير من الفلل والفنادق الكبرى،  والجدير بالذكر أن له شكل المربع أو المستطيل، وحال كونها مربعة فإن البلاطة الواحدة من الباركيه تكون مكونة من أربع مربعات صغيرة، وننوه بأن كل هذه المربعات نكون في اتجاه واحد ويراعي العامل في كل صفوف باركيه البلاط أن يتم تركيبها في اتجاه واحد.

 

ما هي أشكال الباركيه:

تتعدد أشكال الباركيه، نرصد لكم بعضاً منها لتكن على علم بها عزيزي القارئ فبيل البدء في تركيب الباركيه لتختار ما يتناسب مع منزلك:

 

  • أنماط الباركيه الكلاسيكية:

أرضيات الباركيه المتعرجة هي بلا شك أكثر أنواع الباركيه شيوعًا والأكثر استخدامًا في البلدان الأوروبية بوجه عام وبالتحديد في لندن عاصمة إنجلترا ومنها انتشرت إلى كل مكان في العالم، هذا ويمكن للناس العثور على باركيه جميل مصنوع من خشب الصنوبر أو البلوط المتعرج الذي يبدو بمظهر جميل.

في السنوات الأخيرة، بدأت أشكال أخرى من أرضيات باركيه في الظهور،  الأمر الذي جعله يكتسب شهرة بالغة حيث يعرف عالمياً باسم  شيفرون باركيه وكل هذه الأشكال كانت معروفة في القدم ولكن كلما تطور الوقت كلما ظهرت أنواع منه أخرى، هي كالآتي.

 

  • أنماط الباركيه الحديثة:

في العقد الماضي، بصرف النظر عن الأنماط التي تحدثنا عنها مسبقاً مثل الأرضيات الخشبية الكلاسيكية المتعرجة وشيفرون، بدأت بعض الأنماط الحديثة الأخرى تكتسب شعبية بين العديد من العملاء وظهر الباركيه بأشكال متنوعة، مثل الباركيه المكعب والباركيه السداسي وغيرها من الأنماط الأخرى.

 

طريقة  تركيب باركيه بالفجيرة :

فيما يتعلق بتركيب الباركيه، فهناك خطوات يعلمها جيداً الفني ذو الخبرة في هذا المجال وبها يستطيع تنفيذ المهمة المسندة إليه بشكل إبداعي راقي:

 

  • خطوة التجهيز:

وهنا، يجب أن تتأقلم أرضيات الباركيه قبل تركيبها في الغرفة ويتحقق ذلك من خلال بتخزينها دون فتحها لفترة تتراوح تقريباً لمدة  48 ساعة (في الشتاء 3-4 أيام)، فينصح بوضعها في وسط الغرفة التي تريد تركيب الأرضية فيها، كما  يجب أن تكون درجة حرارة الغرفة تقريبًا 20 درجة مئوية (15 درجة مئوية على الأقل) ، ويجب أن تكون الرطوبة النسبية تقريبًا. 30-65٪.

 

  • خطوة ما قبل التطبيق:

قبل التثبيت، ستحتاج إلى التحقق من أن الأرضية التي ترغب في بناء الباركيه عليها جافة وصلبة وناعمة في نفس الوقت،  كما أنه لابد من تحقق مستوي الرطوبة المناسب للأرضية، وضع في اعتبارك أنها أحد أهم العوامل في التركيب حتى لا تحدث أي مشاكل بعد التركيب، بعد تهيئة أجواء الغرفة وتنظيف أرضيتها جيداً يتم البدء في تركيب الباركيه كمرحلة أخيرة.

 

  • خطوة وضع لاصق للباركيه وتركيبه:

نوصي باستخدام مواد لاصقة من مادة البولي يوريثين ثنائية المكونات أو أحادية المكون، حيث أن الشيء المهم هو أنها لا تعتمد على الماء، يمكنك أيضًا استخدام مادة لاصقة من السيليان لوضع الباركيه المقسى على نظام تدفئة الأرضية، عادةً ما يتم وضع الباركيه بالطول في الغرفة ويترك دائمًا مساحة إضافية بين الباركيه والجدران،  كما يجب إزالة المادة اللاصقة التي يجب أن تبقى على السطح وهي لا تزال باردة وإلا فلن تتمكن من إزالتها عندما تكون جافة، وأخيراً بمجرد الانتهاء من التركيب، قم بتنظيف الباركيه جيدًا وبمجرد أن يجف اللاصق بعد 24 ساعة، يمكنك البدء في المشي على الأرضية الجديدة.

في ظل هذه الظروف، يرجى أيضًا ترك مسافة بين الباركيه والجدران أو بين أي جسم ثابت متصل بالأرض، تتشبث الألواح ببعضها البعض ثم يتم تقطيعها برفق حتى تتناسب مع بعضها البعض،  كما يجب أن تظل الشرائح مساوية لما لا يقل عن 20 سم، وبمجرد اكتمال التثبيت يجب تنظيفها جيدًا والسير عليها على الفور.

 

خدمات تركيب الباركيه المسمار والباركيه السيراميك:

لجانب ما سبق، يسرنا متابعينا الكرام أن نقدم لكم خدمات تركيب الباركيه المسمار وتركيب الباركيه السيراميك وذلك بالاعتماد على أحدث التقنيات وأجود المواد الخام المستوردة من الخارج والتي بدورها تضمن أن يتم تركيب الباركيه المسمار والباركيه السيراميك بشكل مليء بالإتقان والتميز.

يعتبر الباركيه السيراميك من أكثر ما يترك طابع رائع على أرضية المنزل، فيتم تركيبه من خلال استخدام المواد اللاصقة أو من خلال المسامير، هذا ويرغب الكثير في تركيب سيراميك باركيه نظراً لأناقته وسهولة تنظيفه، وفي التالي نبذة عن أشهر أنواع سيراميك الباركيه:

  • سيراميك باركيه رمادي ويتوافر بدرجاته المختلفة فهناك لون رمادي فاتح وآخر غامق كما يوجد باركيه يميل إلى الأبيض الرمادي.
  • بجانب ما سبق، هناك باركيه اسباني ليزر وآخر إسباني لامع، وهناك أنواع أخرى متعددة منه بألوان مختلفة وهو بالكاد من أحسن أنواع سيراميك الباركيه.

 

خدماتنا الأخري :  تركيب صخور حجرية بالفجيرة  –  تركيب شلالات صناعية فى الشارقة  –  صيانة حدائق بدبي

 

نصائح هامة نوصيكم باتباعها:

 

  • اختر الأرضية الخشبية “الباركيه” بعناية:

هناك العديد من الأنواع المختلفة للأرضيات الخشبية لذا تأكد من اختيار النوع المناسب لك، حيث تأتي الأرضيات الخشبية في أشكال متنوعة ومختلفة، لذا يجب اختيار الأنواع التي تناسب طبيعة منزلك وإمكانياتك المادية، أيضاً يتعين عليك تحديد أحجام الألواح الخشبية والتشطيبات السطحية له، حتى يتم كل شيء بإتقان.

 

  • تأقلم الأرضية الخشبية:

بمجرد أن يتم تسليم الأرضيات الخشبية الخاصة بك/ من المهم جداً أن تسمح لها بالتأقلم بشكل كاف. يعني التأقلم السماح للأرضيات بالتكيف مع محيطها الجديد، الخشب هو في حقيقة الأمر منتج طبيعي وسوف يتوسع وينكمش حتماً مع التغيرات في الحرارة والرطوبة، من خلال السماح له بالتأقلم مع طبيعة منزلك فإنك بذلك تكون قد تفاديت خطراً كبيراً تقلل وهو خطر تلف الخشب بمجرد تثبيته.

تركيب باركيه بالفجيرة | 0589301941 | المغربي لتركيب جميع انواع الباركية بارخص الاسعار

شاهد أيضاً

تركيب نوافير بالفجيرة

تركيب نوافير بالفجيرة 0589301941

تركيب نوافير بالفجيرة المغربي شركة تركيب نوافير بالفجيرة  تلعب النوافير دور غاية في الأهمية فهي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا الآن
error: Content is protected !!