شركة تنظيف كنب فى دبى

شركة تنظيف كنب فى دبى

النرجس  شركة تنظيف كنب فى دبى تعتبر من أفضل شركة تنظيف كنب فى دبى حيث أن التنظيف للكنب من أهم الأشياء في المنزل والتي تتعرض للأوساخ وذلك لكثرة الجلوس عليها وهى تعتبر في بعض الأحيان غرفة للضيوف أو غرفة للمعيشة وربه المنزل تحتار عند التنظيف للكنب وبالأخص الكنب ذات اللون الزاهي.

و من الأفضل تنظيف الكنب بالبخار والتي تعتبر من أفضل الوسائل الخاصة بعمليات التنظيف بالبخار حيث أنها تتم على جهاز يتم الاستخدام له بدرجة حرارة متوسطة حيث يتم الخروج للبخار الذي يتم استخدامه في عمليات التنظيف.

كما أن البخار يعتبر قاتل للبكتريا والجراثيم شركة تنظيف كنب فى دبى تعتمد في التنظيف للكنب والسجاد والستائر على عمليات التنظيف بالبخار والذي له فوائد كثيرة.

ومن أفضل الشركات في عمليات تنظيف الكنب بالبخار حيث أنها من الشركات المتخصصة للعمل بمجال تنظيف الكنب بالبخار.

 

شركة تنظيف كنب فى دبى
شركة تنظيف كنب فى دبى

مميزات شركة تنظيف كنب بالبخار دبى

 

شركة تنظيف موكيت بالبخار الشارقة تعتبر من الشركات الرائعة في عمليات التنظيف والتي تتميز بالمجالات الكثيرة منها على سبيل المثال مكافحة الحشرات ومن بين تلك المميزات ما يلى :-

–    الاستجابة للعملاء بأقصى سرعة ممكنة مع الأخذ لجميع التفاصيل التي تخص المكان الذى يتواجد به العميل وذلك من أجل القيام وإتمام بالخدمة التي يرغب بها العميل في وقت سريع.

–    حيث أن شركة تنظيف موكيت بالبخار دبى تعمل على التدريب المستمر والمكثف والاعتماد على الدورات التدريبية للعاملين بالشركة حيث أنه من المتعارف عليه أن عمليات التنظيف تحتاج إلى إتقان وكل خدمة مقدمة يكون لها طريقتها الخاصة والتي تعمل شركة تنظيف كنب بالبخار دبى على معالجتها ويمكن للشركة كذلك بالقيام بالكثير من الأعمال بوقت واحد.

–    شركتنا  تعطى ضمان لجميع الخدمات التي تقدم للعملاء بمجرد الطلب للخدمة التي يرغب بها.

–    شركتنا  تعمل على الاستخدام المبيدات الحشرية ومواد التنظيف وأدوات ومعدات التنظيف المستوردة والتي تتمتع بالجودة العالية.

–     شركتنا  تكاليفها منخفضة وغير مبالغ فيها.

الخدمات التي تقدم من قبل شركة تنظيف كنب فى دبى

  • شركتنا  تؤدى عدد من الخدمات مثل خدمات تنظيف الستائر والكنب والموكيت والسجاد حيث ان كل ذلك يتم عن طريق الاستخدام للبخار.
  • كما أن شركتنا تعمل على تنظيف الشركات والمطاعم والمكاتب والفلل والشقق والمنازل بالإضافة لخدمة مكافحة الحشرات مثل بق الفراش مكافحة الصراصير وأيضا مكافحة النمل الأبيض.

كيف تعمل شركة تنظيف كنب بالبخار دبى

  • يستخدم البخار في التنظيف للأشياء التي من الصعب غسلها مثل الستائر المعلقة والكنب وكذلك التنظيف للسجاد ذات الحجم الكبير بالبخار.
  • حيث أن البخار يتميز بالتطهير والسهولة في الاستخدام وذلك من أجل التخلص من البكتريا الضارة وكذلك التخلص من جميع أنواع الميكروبات وذلك لأن درجة الحرارة المرتفعة التي تصدر من جهاز البخار تعمل على التخلص من هذه الأشياء.
  • شركة تنظيف كنب فى دبى تقوم بالتنظيف للكنب والذى يتم عن طريق الاستخدام لجهاز التنظيف بالبخار فتعمل على التمرير للجهاز على الكنب عند القيام بعملية التنظيف والتي تتم بواسطة سائل التنظيف ذات الروائح الجميلة.

نصائح شركة تنظيف كنب فى دبى لعملائها

 

  • علينا أولا أن نجعل الكنب الذى يتمتع بالألوان الزاهية بغرف المعيشة وذلك لان غرف المعيشة تعتبر من أكثر الأماكن التي تتعرض للاتساخات ولهذا فأنه من المفترض عدم جلوس الأطفال عليها.
  • وذلك لأن الكنب من أهم الأشياء عند الاستقبال الضيوف فمن هنا يجب المحافظة على الكنب من أي نوع من أنواع الاتساخات والحفاظ على الرونق والجمال والألوان لتعطى له الشكل الزاهي عند الاستقبال للأهل والأصدقاء والضيوف.
  • ويجب العلم بأنه من فترة لأخرى يجب الاستخدام للشامبو من أجل الغسيل للكنب والعمل على تلميع الجزء الذى يوجد به قطع القماش وبالنسبة للجزء الخشبي فيجب استخدام الملمع الخاص بالأخشاب والذى سوف يحافظ على الخشب ويجب عدم الاستخدام للماء في التنظيف للخشب لعدم تعرض الخشب لأى ضرر.
  • وإذا تعرض الكنب لانسكاب أي نوع من أنواع السوائل مثل القهوة والشاي والتي تتسبب في البقع فهنا يمكن بكل سهولة الإحضار لملح الطعام ووضعه على الجزء الذى يوجد به السائل وتمرير فرشاة عليه بإذابة الملح سوف تختفي بعدها أي بقع من بقع القهوة والشاي.
  • ويجب الاستخدام للمعطرات من أجل أن تظل رائحة الكنب رائعة وجميلة والتي يرغب بها جميع أفراد الأسرة وبعدها سوف نشعر بحالة من الانتعاش للكنب.
  • حيث أن الكنب يعتبر من الأماكن الكثيرة التي يستخدم أصحاب المنزل أو يستخدمها الأهل والأصدقاء والضيوف عند الجلوس ومن هنا فإذا تم رش الكنب بالمطهرات والمعطر فسوف تصبح رائحة الكنب جميلة ورائعة.
  • ومن هنا أيضا الحالة المزاجية سكون تكون على ما يرام وعندها سوف نشعر بالفخر أمام الأهل والأصدقاء والضيوف عند الجلوس على الكنب الذى يتمتع ويتميز بالرائحة المميزة.

التواصل مع الشركة

 

ويمكن لكافة العملاء أن يستعينوا بخدمات شركتنا والتي تعتبر   أفضل الشركات فى التقديم لمثل هذه الخدمة بالتكاليف المنخفضة والتي تكون في متناول الجميع ويمكن التواصل مع الشركة  فى دبى من خلال الارقام التليفونية الخاصة بها أو عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة عبر الإنترنت.

 

 

 

تنظيف كنب بدبى
تنظيف كنب بدبى

نصائح للمحافظة على الكنب

 

–    يجب الاختيار لنوع الكنب المكسو بالقماش وذلك من أجل سهولة تنظيفه حيث أن هناك أنواع من القماش تكون سهلة يتعرض للأوساخ والأتربة وكذلك الغبار والتي يصعب تنظيفها فيجب هنا شراء الكنب ذات القماش السهل التنظيف.

–    من أجل المحافظة على نظافة ومظهر الكنب يجب وضع كسوة عليه حيث يوجد الكثير من أنواع الكسوة المتواجدة في الأسواق التي تساعد في المحافظة على عدم تعرض الكنب الأتربة والاتساخ بسرعة.

–    يجب الاختيار للكنب الذى يتم فتحة مثل السرير والذى يكون مزود بسحارة حيث أن هذا النوع من الكنب له ثلاث استخدامات وهى للجلوس كسرير وكذلك الاستخدام في التخزين.

–    إذا كان لديك كنب مصنوع من الجلد فلا يجب أن تتبع أسلوب التنظيف بالبخار وذلك لأنها تعتبر ضارة له حيث يتم تنظيفها بالصابون والماء فقط والاستخدام لمواد التلميع لتلميع الجلد.

–    عند مقابلة بقع الدهون الصعبة المتواجدة فى الكنب فيجب أن يتم استخدام الشامبو الخاص بالشعر الدهني أو شامبو ضد القشرة حيث أنه يتعامل مع جميع أنواع الدهون وأيضا يقلل من تلاصق الدهون ويعمل على التخلص منها بكل سهولة ويسر.

–    ويجب العلم بأنه تنظيف مكان البقع المتواجدة على الكنب بالطريقة العادية فأنها تترك أثر بعد القيام بهذه الطريقة حيث يعطى لون ومظهر مختلف لباقي جسم الكنب ومن هنا فإنه يجب العمل على مسح كامل إرجاء الكنب وعدم التركيز على مكان معين للتخلص من البقع التي توجد به وذلك من أجل المحافظة على خامة القماش وأيضا لونه.

 

شركة تنظيف كنب فى دبى | 01000173541 | للايجار النرجس افضل شركة تنظيف كنب بالبخار دبى

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top